تسجيل تقديم خدمات أعمال الوساطة الالكترونية في خدمات الاتصالات

الخدمة متاحة على:
  • وصف الخدمة
  • خطوات طلب الخدمة
  • الوثائق المطلوبة
  • ​​شروط الاستخدام​

تسجيل تقديم خدمات أعمال الوساطة الالكترونية في خدمات الاتصالات

هي خدمة تتيح للمسجل له بممارسة تقديم أعمال الوساطة الإلكترونية في خدمات الاتصالات من خلال الوسائل الإلكترونية لإتمام عملية شراء خدمات الاتصالات لصالح المستخدمين

خطوات طلب الخدمة

الوثائق المطلوبة
  • خطاب تعريف مالي
  • تفاصيل عن هيكل الملكية ورأس مال الشركة
  • نبذة تعريفية عن الجهة
  • خطة العمل
  • الخطة الفنية
  • نسخة من الاتفاقية المبدئية لممارسة تقديم أعمال الوساطة الإلكترونية في خدمات الاتصالات مع مقدمي الخدمة المزمع التعاقد معهم

​​شروط الاستخدام​

  • سجل تجاري ساري الصلاحية في المملكة، وألا تقل مدة سريانه عن (3) أشهر، متضمنا النشاطات ذات العلاقة. مع الالتزام باشتراطات تسجيل المنشآت للتجارة الإلكترونية في الجهات ذات العلاقة.

  • خطاب تعريف مالي من بنك سعودي، أو بنك دولي مع اعتماده من البنك المركزي السعودي؛ على أن يؤكد هذا الخطاب أن مقدم الطلب سيكون مستحقا للتمويل الكافي لتنفيذ خطة العمل المقدمة للهيئة.

  • تقديم بيانات عن الجهة وعن ممثلها.

  • تفاصيل عن هيكل الملكية، ونبذة تعريفية عن الجهة.

  • تقديم خطة العمل

تسجيل تقديم خدمات أعمال الوساطة الالكترونية في خدمات الاتصالات
قنوات تقديم الخدمة:
decktopIconMobileIcon
  • زمن تقديم الخدمة15 يوم عمل
  • القطاعالاتصالات
  • رسوم الخدمة100,000

هل كانت هذه المعلومات مفيدة؟
تم تقييم الصفحة بنجاح